×
×

تطبيق SelfieCity لإضافة فلاتر سينمائية على صور السيلفي

إن كنت من الأشخاص الذين يفضلون التقاط صور السيلفي بكثرة وفي نفس الوقت ترغب بإضافة لمسة جمالية أنيقة على صورك، فربما يجدر بك تجربة التطبيق المميز SelfieCity المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد و iOS.

حيث يُقدم التطبيق مجموعة من الفلاتر الجميلة والمستوحاة من الأفلام السينمائية كأفلام الأبيض والأسود أو الأفلام الشهيرة مثل فيلم Inception، Once Upon a Time in America، Roman Holiday وغيرها من الأفلام.

ويتميز التطبيق بتوفيره لفلاتر مبتكرة ومخصصة لصور السيلفي تم إنشائها من قبل فنانين محترفين في هذا المجال لتلبي مختلف الاحتياجات الخاصة بالمستخدمين.

ويدعم التطبيق ميزة تنميق الصور في الوقت الحقيقي والتي تزيل بدورها أي عيوب قد تظهر في الوجه مثل حب الشباب والبثور، وبالتالي تظهر صور السيلفي الخاصة بك على غرار صور نجوم السينما.

كما يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من الخيارات الخاصة بتعديل الصور وضبطها، بالإضافة إلى توفيره لميزة إنشاء الصور المجمعة “الكولاج”.

وفي حال عدم قدرتك على اتخاذ القرار المناسب لإضافة تأثيرات وفلاتر معينة للصورة، فإن التطبيق سيساعدك باختيار التأثيرات المناسبة من خلال ميزة Random Effects.

  • 242962
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE