×
×

تطبيق Taggroo لاستكشاف رسومات فن الشارع

خلال السنوات الماضية اكتسب فن الشارع Street art المزيد من الاهتمام على مستوى العالم خصوصاً مع تزايد استخدام الشبكات الاجتماعية وتطبيقات التواصل الفوري التي سهلت على المستخدمين مشاركة اللوحات الفنية المرسومة على الجدران والأبنية داخل مدنهم.

وربما يُعد الفنان البريطاني الشهير باسم بانكسي أحد أشهر الفنانين المتخصصين في هذا المجال، حيث اكتسبت لوحاته شهرة واسعة جداً على شبكة الإنترنت.

تطبيق Taggroo هو أحد التطبيقات الموجهة خصيصاً لمحبي فن الشارع، حيث يتيح التطبيق استكشاف أفضل الرسومات الفنية من حولك أو من أي مكان في العالم.

ويوفر التطبيق، المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد و iOS ، إمكانية التفاعل مع الرسومات والأعمال الفنية المختلفة من خلال التعليق والإعجاب أو عدم الإعجاب.

ويتيح التطبيق إمكانية متابعة أفضل الفنانين المتخصصين في مجال فن الشارع ومشاهدة آخر أعمالهم أولاً بأول مع إمكانية النقاش حول الأعمال الفنية في المجموعات العامة أو الدردشة الخاصة.

ويدعم التطبيق، الذي يعمل بمثابة شبكة اجتماعية مصغرة لعشاق فن الشارع، إمكانية رفع الرسومات والأعمال الفنية الخاصة بك وإنشاء ملف تعريفي داخل التطبيق للتفاعل مع باقي المستخدمين.

أخيراً، يتيح التطبيق مشاركة الأعمال الفنية المختلفة عبر الشبكات الاجتماعية وتطبيقات التواصل الفوري.

  • 242893
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE