×
×

تطبيق Cutesy لاستكشاف الحيوانات المدللة على أجهزة آيفون

يبدو أن تطبيقات التواصل والشبكات الاجتماعية لم تعد مقتصرة على العنصر البشري فقط، فمن حين لآخر نرى بعض التطبيقات الغربية التي تهدف لتكوين شبكة اجتماعية للحيوانات.

تطبيق Cutesy المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام iOS يُعد من ضمن التطبيقات المتميزة في مجال التفاعل مع الحيوانات، حيث يتيح التطبيق استكشاف الحيوانات الأليفة المدللة من مختلف أنحاء العالم.

ويعمل التطبيق بمثابة شبكة اجتماعية لمالكي الحيوانات الأليفة المدللة أو المهتمين بها، حيث يُمكن من خلال التطبيق رفع صور للحيوانات الأليفة الخاصة بالمستخدم كالقطط والكلاب والأرانب ومن ثم الحصول على الإعجاب والتعليق والردود من المستخدمين الآخرين.

وفي نفس الوقت يتيح التطبيق مشاهدة الحيوانات الأليفة المدللة التي تحظى بشعبية واسعة بين المستخدمين، وذلك من خلال 3 قوائم مختلفة يتم تصنيفها على أساس يومي، أسبوعي وشهري.

كما يتيح التطبيق استكشاف الحيوانات الأليفة المدللة بالاعتماد على الخريطة، فمثلاً يُمكنك مشاهدة الحيوانات المدللة ضمن نطاق جغرافي محدد فقط.

ويوفر التطبيق لمالكي الحيوانات الأليفة إمكانية إنشاء ملف تعريفي خاص بكل حيوان، حيث يتم إضافة صوره ونبذة عنه داخل الملف، بالإضافة إلى التصنيف الخاص به في الموقع والذي يتم احتسابه وفقاً لشعبية الحيوان الأليف داخل الموقع ومدى حصوله على الإعجاب والتفاعل من المستخدمين.

  • 242908
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE