×
×

جوجل تعمل على تصنيع جهاز كروم بوك برو

تُشير الأنباء إلى قيام شركة جوجل بالعمل على تصنيع جهاز حاسب محمول راقي يُسمى كروم بوك برو Chromebook Pro، والذي تنوي الشركة تزويده بموصفات عتادية مرتفعة.

وطلبت الشركة من المُستخدمين إبداء آرائهم حول جهاز كروم بوك برو والإجابة على استطلاع الرأي الذي قامت بنشره من خلال تطبيقها لمكافآت الرأي المُخصص لنظام أندرويد Opinion Rewards، والذي يُقدم لمُستخدميه رصيد في متجر الشركة Google Play Store مقابل الإجابة عن الأسئلة المطروحة.

ونشر أحد مُستخدمي موقع ريديت صورة تُظهر لقطة شاشة لتطبيق مكافآت الرأي تعرض سؤال جوجل لمُستخدمي التطبيق، حيث طلبت الشركة الإجابة على سؤال “ما هو وجه الإختلاف بحسب وجهة نظرك بين جهاز كروم بوك وجهاز كروم بوك برو”.

بينما تحدث مُستخدم آخر من موقع رديت وقال بأن جوجل سئلت “كيف ينبغي أن يكون جهاز كروم بوك برو وماهي نوعية الأشخاص التي قد تستعمله”، كما طلبت جوجل الإجابة على سؤال “ما هو الفرق الذي يُفترض أن يكون بين جهازي كروم بوك العادي وكروم بوك برو”.

ويبدو أن جوجل تُريد بناء جهاز حاسب راقي من ناحية المواصفات العتادية ويعمل بنظام كروم أو إس Chrome OS مع الأخذ بعين الاعتبار نوعية المُستخدمين المُستهدفين، حيث تدل كلمة برو مع اسم الجهاز على جهاز راقي الموصفات مثل ماك بوك برو MacBook Pro وسيرفيس برو Surface Pro 4.

CpzCZc5g (1)

  • 242858
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE