نصائح تكنولوجية

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

تطبيق Founder News

Founder News

إن كنت من الأشخاص المهتمين بريادة الأعمال ومتابعة أخبار الشركات الناشئة، فربما يجدر بك الاستفادة من تطبيق Founder News والذي يتيح للمستخدم مطالعة آخر التطورات في مجال الأعمال والشركات أولاً بأول بالإضافة إلى إمكانية متابعة أخبار مؤسسي الشركات العالمية مثل إيلون ماسك وبيتر ثيل. ويجلب التطبيق العديد من المقالات والأخبار من مختلف المصادر لآخر التطورات في وادي السيليكون.

تطبيق FlyingFile

FlyingFile

مع تطبيق FlyingFile سيكون بوسعك نقل ملفاتك كالصور ومقاطع الفيديو والموسيقى من حاسبك الشخصي إلى هاتفك الذكي بكل سرعة وسهولة. يوفر التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وأنيقة وتركز على الوظيفة الأساسية للتطبيق وذلك بهدف نقل الملفات بمرونة تامة.

تطبيق Startup Quotes

Startup Quotes

يوفر تطبيق Startup Quotes مجموعة واسعة من الاقتباسات المميزة حول النجاح، ريادة الأعمال، التحفيز والقيادة. تم انتقاء الاقتباسات لتتناسب مع رواد الأعمال ومؤسسي الشركات الناشئة، وذلك لإمدادهم بدوافع إيجابية مقدمة من شخصيات ناجحة ومعروفة. ويتيح التطبيق مشاركة الاقتباسات مباشرة عبر الشبكات الاجتماعية وتطبيقات التواصل الفوري.

تطبيق Inmoji ICE

Inmoji

يُقدم تطبيق Inmoji طريقة أكثر جاذبية للتفاعل مع الأصدقاء على تطبيقات التواصل الفوري. فمن خلال التطبيق سيكون بوسعك استكشاف وتبادل الموسيقى، مقاطع الفيديو، المنتجات، المواقع، الأفلام وأكثر من ذلك. ويعتمد التطبيق على رموز مميزة للغاية في التفاعل مع الأصدقاء، فكل رمز من الرموز يدل على شيء مثير وفريد من نوعه.

تطبيق musical.ly

musical.ly

تطبيق musical.ly يُعد أحد أشهر التطبيقات في مجال إنشاء مقاطع الفيديو القصيرة، وخلال الأسبوع الماضي حصل التطبيق على تحديث جديد جلب معه عدة تحسينات من بينها إعادة تنظيم الملف الشخصي للمستخدم وعرض المقاطع الخاصة في صفحة منفصلة.

زر الذهاب إلى الأعلى