نصائح تكنولوجية

أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

تطبيق ShortcutsFree

ShortcutsFree

من خلال تطبيق ShortcutsFree سيكون بوسعك الاستفادة بفعالية من ميزة 3D Touch التي أضافتها أبل للمرة الأولى في هاتف آيفون 6 أس، حيث توفر النسخة المجانية من التطبيق الوصول السريع للتطبيقات الأساسية من خلال الميزة السابقة، أما النسخة المدفوعة من التطبيق فتدعم مجموعة واسعة جداً من التطبيقات من بينها تطبيقات التواصل الفوري، الشبكات الاجتماعية، تطبيقات جوجل وغيرها.

تطبيق TV8

8tv

سيكون من السهولة والمتعة إنشاء فيديوهات مميزة حول المنتجات المفضلة لديك مع تطبيق TV8 وذلك من خلال الاختيار من بين ملايين المنتجات المتوفرة ومن ثم إنشاء فيديو تسويقي قصير حولها ومشاركته مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية، كما يتيح التطبيق استكشاف المنتجات المفضلة للآخرين والتفاعل معها.

تطبيق Inmoji ICE

Inmoji ICE

يُقدم تطبيق Inmoji طريقة أكثر جاذبية للتفاعل مع الأصدقاء على تطبيقات التواصل الفوري. فمن خلال التطبيق سيكون بوسعك استكشاف وتبادل الموسيقى، مقاطع الفيديو، المنتجات، المواقع، الأفلام وأكثر من ذلك. ويعتمد التطبيق على رموز مميزة للغاية في التفاعل مع الأصدقاء، فكل رمز من الرموز يدل على شيء مثير وفريد من نوعه.

تطبيق Public

Public

يوفر تطبيق Public فرصة للمستخدمين لمتابعة مجموعات الدردشة الأكثر اهتماماً حول العالم، بحيث يُمكن لأي مستخدم مشاهدتها والتفاعل معها. ويتيح التطبيق إمكانية اكتشاف وتتبع الدردشات والنقاشات بين الأشخاص الأكثر شهرة في مجال الترفيه، السياسة، الرياضة، التكنولوجيا وغيرها. ويمكن للمستخدمين التفاعل مع الدردشات عبر التعليقات وطرح الأسئلة وإرسال الرموز التعبيرية.

تطبيق Flurry

Flurry

تطبيق Flurry هو أحد التطبيقات الجديدة المتخصصة في مجال البث المباشر للفيديو، حيث يوفر التطبيق فرصة لاستكشاف ومتابعة العديد من الأشخاص المميزين حول العالم، والتمتع بجودة عالية لبث الفيديو مع إمكانية إرسال الرسائل والملصقات والوجوه التعبيرية أثناء البث.

زر الذهاب إلى الأعلى