×
×

Tap Emoji: لوحة مفاتيح مخصصة لرموز الإيموجي على أجهزة أندرويد

لا شك أن الاستخدام المتواصل لتطبيقات التواصل الفوري قد دفع بالكثير من المستخدمين إلى الاعتماد على لوحات مفاتيح جديدة بخلاف لوحة المفاتيح الافتراضية وذلك بما يلبي رغبة المستخدم واحتياجاته.

وتعتبر رموز الإيموجي واحدة من ضمن أكثر الأشياء التي يرسلها المستخدمون عند التواصل الفوري مع أصدقائهم، وبالتالي ظهرت العديد من لوحات المفاتيح المخصصة للتعامل مع رموز الإيموجي بفاعلية أكبر من بينها لوحة المفاتيح المميزة Kika Keyboard التي تطرقنا إليها في موضوع سابق.

اليوم لدينا لوحة مفاتيح Tap Emoji وهي متوفرة مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد، وتوفر اللوحة مجموعة واسعة من رموز الإيموجي يفوق عددها 400 رمز.

كما توفر اللوحة مجموعة من الملصقات المتنوعة والمصنفة في عدة أقسام مع إمكانية تثبيت العديد من حزم الملصقات الجديدة مجاناً، بالإضافة إلى ذلك توفر اللوحة مجموعة من الثيمات المميزة التي يُمكن من خلالها تخصيص مظهر لوحة المفاتيح.

وتدعم لوحة مفاتيح Tap Emoji عدة مزايا أخرى من بينها إمكانية تكبير وتصغير اللوحة، التصحيح التلقائي للكلمات، توقع الكلمات بناءً على سلوك المستخدم لتوفير الوقت وغيرها من المزايا التي تساعد المستخدم على الكتابة بسرعة وسهولة.

أخيراً، فإن لوحة مفاتيح Tap Emoji تدعم العديد من اللغات من بينها اللغة العربية والإنجليزية.

  • 242585
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE