×
×

تطبيق Videorama لإضافة تأثيرات سينمائية على مقاطع الفيديو لأجهزة آيفون

توفر الكثير من تطبيقات تحرير الفيديو مزايا متشابهة فيما بينها مثل أدوات التحرير الأساسية كالقص وإضافة الموسيقى والنصوص وإضافة الفلاتر وغيرها.

لكن إن كنت تبحث عن تطبيق متكامل يوفر لك كافة المزايا الأساسية مع مجموعة متنوعة من الخيارات المتقدمة، فربما يجدر بك تجربة تطبيق Videorama المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام iOS

بداية، يُمكن من خلال التطبيق إنشاء مقاطع الفيديو بالاعتماد على مجموعة من الصور الخاصة بك بحيث يقوم التطبيق بتجميعها في مقطع واحد وبدون وجود حدود على الفترة الزمنية الخاصة بالمقطع، كما يتيح التطبيق معاينة جميع التأثيرات في الزمن الحقيقي مع إمكانية تصدير الفيديوهات بجودة عالية وبدقة 1080 بيكسل.

ويدعم التطبيق إضافة النصوص المتحركة للفيديو مع توفيره لمجموعة واسعة من الخطوط الجميلة، بالإضافة إلى ذلك يوفر التطبيق مكتبة متكاملة من الموسيقى والتأثيرات الموسيقية المنوعة التي يُمكن استخدامها داخل الفيديوهات.

ويتميز التطبيق بصورة أساسية بتوفيره لمجموعة واسعة من التأثيرات، فمن خلال ميزة التأثيرات الخاصة داخل التطبيق يُمكنك إنشاء فيديوهات ممتعة عبر إدراج تأُثير الانفجار، الإعصار أو المؤثرات السحرية والضوئية. كما يُقدم التطبيق مجموعة مختلفة من الفلاتر السينمائية المميزة والتي من خلالها تبدو مقاطع الفيديو أكثر احترافية ودقة.

ويُمكن للمستخدمين حفظ المشاريع الخاصة بهم للعمل عليها في وقت لاحق، مع إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو عبر الشبكات الاجتماعية مباشرة.

  • 242474
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE