×
×

خدمة logopony لإنشاء شعارات مميزة بسهولة

يحتاج الكثير من المستخدمين، كأصحاب المشاريع والمواقع وغيرهم، إلى إنشاء شعار يعبر عن الفكرة أو المشروع الخاص بهم.

وفي الحقيقة فإن هناك العديد من الأدوات المجانية على الشبكة العنكبوتية التي تسمح للمستخدمين بإنشاء الشعارات لمشاريعهم بسهولة وذلك بدلاً من الاعتماد على البرامج والتطبيقات المتقدمة والتي يجد الكثير من المستخدمين العاديين صعوبة في التعامل معها.

خدمة logopony هي إحدى الخدمات الجديدة والمميزة التي تتيح إنشاء الشعارات عبر المتصفح مباشرة بسرعة وسهولة ودون الحاجة لمعرفة مسبقة في مجال التصميم.

وتوفر الخدمة مجموعة من أدوات التحرير القوية لإنشاء الشعارات من بينها مئات الآلاف من الأشكال والأيقونات والقوالب الجاهزة للاختيار من بينها.

وبمجرد اختيارك لقالب معين، فإن الخدمة ستتيح لك خيارات تخصيص متكاملة على القالب، من بينها تغيير الأشكال داخل القالب والاختيار من مكتبة الأشكال الجاهزة أو تغيير نوع الخط ولونه وتعديل الألوان العامة للشعار وغيرها من خيارات التخصيص.

بعد انتهائك من إنشاء الشعار، فسيكون بوسعك تصدير القالب وحفظه على جهازك بصيغة PNG أو SVG أو مشاركته مباشرة مع الآخرين عبر رابط خاص لمعاينته والتعديل عليه.

مع العلم أن الخدمة لا تزال في المرحلة التجريبية، وبالتالي يلزمك التسجيل بواسطة بريدك الإلكتروني لكي يتم منحك تجربة للخدمة قبل إطلاقها الرسمي.

  • 242417
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE