×
×

تطبيق BiuBiu لإضافة ملصقات مميزة على الفيديوهات

إن كنت ترغب بإضافة بعض الملصقات المميزة والمضحكة على مقاطع الفيديو التي تلتقطها فربما يجدر بك تجربة تطبيق BiuBiu المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد و iOS.

حيث يوفر التطبيق مجموعة منوعة من الملصقات الحية والتي يُمكن تطبيقها على الفيديوهات بطريقة ممتعة مع إمكانية التقاط فيديوهات سيلفي وتطبيق الملصقات عليها مباشرة أو إضافة تأثيرات جمالية لالتقاط الفيديوهات.

ويوفر التطبيق مجموعة من الفلاتر الحية والتأثيرات على الفيديو، بحيث يُمكن للمستخدم معاينتها في الوقت الحقيقي ومن ثم التقاط الفيديو، ويدعم التطبيق ميزة التعرف التلقائي على الوجه والتي يُمكن من خلالها تحريك الملصقات تلقائياً أثناء التصوير كلما قمت بتحريك وجهك.

كما يوفر التطبيق مجموعة منوعة من القوالب الجاهزة لتسجيل الفيديوهات مع توفير مجموعة من الخلفيات الموسيقية المنوعة لكل قالب.

ويتيح التطبيق مشاهدة بعض الفيديوهات المضحكة التي قام مستخدمون آخرون بإنشائها ونشرها عبر المجتمع الخاص بالتطبيق، كما يُمكن لأي مستخدم مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة به عبر المجتمع بحيث يُمكن لمستخدمي التطبيق من مختلف أنحاء العالم رؤيتها والتفاعل معها.

أخيراً، يتيح التطبيق مشاركة الفيديوهات مباشرة عبر الشبكات الاجتماعية وتطبيقات التواصل الفوري من بينها تطبيق واتس اب ومسنجر.

  • 242413
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE