نصائح تكنولوجية

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

تطبيق Flamingo

flamingo

يعتبر تطبيق Flamingo أحد البدائل المميزة لتطبيق تويتر الرسمي، إذ يوفر التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وأنيقة مع توفيره لعدة مزايا هامة تسمح للمستخدم بالحصول على تجربة مريحة عند تصفح شبكة تويتر. كما يدعم التطبيق ميزة تعدد الحسابات والتبديل بينها بسهولة بالإضافة إلى ميزة البحث عن الصور المتحركة وإدراجها مباشرة إلى التغريدات.

تطبيق Dango

Dango

يُقدم تطبيق Dango تجربة ممتعة وغير مسبوقة للتعامل مع رموز الإيموجي أثناء الدردشة مع الأصدقاء على مختلف تطبيقات التواصل الفوري، حيث يعتمد التطبيق على الذكاء الاصطناعي لاقتراح رموز الإيموجي وفقاً لما يدور بينك وبين صديقك أثناء الدردشة. كما يوفر التطبيق إمكانية البحث عن الصور المتحركة والملصقات بالاعتماد على محرك بحث Giphy.

تطبيق InShot

inshot

تطبيق InShot هو محرر صور وفيديو بمميزات قوية ورائعة إذ يُمكن من خلال التطبيق إضافة النصوص والموسيقى إلى الفيديوهات أو قص أجزاء معينة منها، كذلك يوفر التطبيق العديد من الأدوات المختلفة لتحرير الصور من بينها مجموعة مميزة من الفلاتر.

تطبيق Bundle News

bundle news

إن كنت من الأشخاص الذين يرغبون بمتابعة الأخبار العالمية في مختلف المجالات، فربما يجدر بك تجربة تطبيق Bundle News الذي يعمل كمجلة شخصية توفر أهم الأخبار وفقاً لرغبة المستخدم. ويُقدم التطبيق عدة مزايا هامة لقراءة الأخبار من بينها ميزة القراءة عند عدم وجود اتصال بالإنترنت وميزة حفظ المقالات لقراءتها لاحقاً. كما يدعم التطبيق ميزة الإشعارات والتي يُمكن من خلالها تنبيه المستخدم بأبرز وأهم الأحداث العالمية يومياً.

تطبيق Shazam

shazam

تطبيق Shazam هو أحد أشهر وأفضل تطبيقات الموسيقى على الإطلاق. التطبيق حصل على تحديث مميز لنظام أندرويد جلب معه ميزة التعرف التلقائي على الموسيقى المشغلة حول المستخدم، فمثلاً عند تشغيلك للراديو داخل السيارة فإن التطبيق سيقوم بالتعرف التقائي على الأغاني التي تم تشغيلها دون تدخل المستخدم.

زر الذهاب إلى الأعلى