نصائح تكنولوجية

تطبيق LUNE لإضافة إطارات مميزة لصورك على أجهزة أندرويد

إذا كنت ترغب بإضافة لمسة جمالية مميزة لصورك فربما يجدر بك تجربة تطبيق LUNE المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد والذي يتيح إضافة إطارات مميزة للصور.

وبعكس التطبيقات المختلقة لتحرير الصور فإن الوظيفة الأساسية لتطبيق LUNE هي توفير مجموعة منوعة ومميزة من الإطارات بدلاً من الاعتماد على الإطارات التقليدية التي توفرها بعض التطبيقات الأخرى.

وتتناسب مكتبة الإطارات داخل التطبيق مع مختلف الأذواق والفئات، فهناك الإطارات المخصصة للسيدات، الشباب، الأطفال بالإضافة إلى الإطارات التي تتناسب مع الصور العائلية أو صور الأصدقاء أو الصور الشخصية، كما يُمكن للمستخدمين استكشاف الإطارات بحسب الفئات والأسلوب.

ويوفر التطبيق إمكانية إضافة اقتباسات مُلهمة لإضافتها إلى جانب الإطارات بطريقة أنيقة، مع القدرة على التحكم بالاقتباس وتخصيصه بحسب رغبة المستخدم.

وبخلاف مكتبة الإطارات المتنوعة، فإن التطبيق يوفر مجموعة من الأدوات الأساسية لتحرير الصور من بينها مجموعة من الفلاتر المميزة بالإضافة إلى إمكانية دمج الصور وضبطها مثل ضبط السطوع، التباين، التشبع وغيرها من الأدوات.

ويتيح التطبيق مشاركة الصور عبر الشبكات الاجتماعية وتطبيقات التواصل الفوري مباشرة من بينها واتساب، تيليجرام، إنستاجرام، تويتر، مسنجر.

أخيراً، فإن تطبيق LUNE متوافق مع الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 4.2 أو أحدث ويأتي بحجم 5.3 ميجابايت فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى