×
×

أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع

لعبة Driving Zone: Russia

Driving Zone

تقدم لعبة محاكاة السباقات Driving Zone: Russia تجربة سباق ممتعة عبر السيارات الروسية المختلفة مع تضمنها لعدة مسارات منوعة وفي ظروف جوية متغيرة. وتوفر اللعبة عدة أنماط مختلفة للقيادة كالقيادة الهادئة والآمنة أو قيادة السباقات بسرعة عالية. كما تتضمن اللعبة على العديد من البيئات المتنوعة كالقيادة في المدن الممتلئة بناطحات السحاب الشاهقة أو القيادة بين التلال والغابات أو في المسارات الصحراوية وغيرها.

لعبة AirAttack 2

AirAttack 2

لعبة AirAttack 2 هي لعبة تصويب جوية مستوحاة من الحرب العالمية الثانية، وتتيح اللعبة خوض معارك قتالية جوية وتدمير الأعداء بواسطة الأسلحة الجوية المختلفة. تتضمن اللعبة العديد من المستويات مع مئات المهام لكل مستوى كما أنها تتميز بموسيقى تصويرية رائعة وبيئة ثلاثية الأبعاد برسومات عالية الجودة.

لعبة Cat Knight Story

Cat Knight Story

يُمكنك الآن الاستمتاع مجاناً بلعبة المغامرات المميزة Cat Knight Story والتي تم تصميمها بالاعتماد على فن البيكسل. ستقوم خلال اللعبة بالتحكم بقطة صغيرة من خلال القفز والطيران وتجنب الفخاخ والعقبات المختلفة التي ستظهر أمامك بالإضافة إلى جمع المكافآت والقطع الذهبية، وتوفر اللعبة مجموعة من المستويات مختلفة الصعوبة مع تضمن كل مستوى لمعارك مع أعداء مختلفين.

لعبة Block Havoc

Block Havoc

إذا كنت تعتقد أنك من اللاعبين المحترفين الذين يجيدون التعامل مع الألعاب الصعبة، فربما يجدر بك تجربة لعبة Block Havoc التي ستقوم خلالها بالتحكم في كرة صغيرة متجنباً الاصطدام بالعوائق المختلفة التي تظهر حولك.

لعبة Fury Roads Survivor

Fury Roads Survivor

تُقدم لعبة Fury Roads Survivor مزيجاً بين ألعاب السباق والنجاة، حيث تعتمد فكرة اللعبة على قيادة عربة صغيرة والبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة، وذلك في عالم مُدمر مليء بالأطلال المهجورة.

  • 242279
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE