×
×

أفضل ألعاب آيفون لهذا الأسبوع

لعبة Cat Knight Story

Cat Knight Story

يُمكنك الآن الاستمتاع مجاناً بلعبة المغامرات المميزة Cat Knight Story والتي تم تصميمها بالاعتماد على فن البيكسل. ستقوم خلال اللعبة بالتحكم بقطة صغيرة من خلال القفز والطيران وتجنب الفخاخ والعقبات المختلفة التي ستظهر أمامك بالإضافة إلى جمع المكافآت والقطع الذهبية، وتوفر اللعبة مجموعة من المستويات مختلفة الصعوبة مع تضمن كل مستوى لمعارك مع أعداء مختلفين.

لعبة Racing League

Racing League

لعبة Racing League هي إحدى ألعاب السباق الجديدة كلياً والمتوفرة مجاناً على متجر تطبيقات أبل، وتتميز اللعبة برسومات عالية الجودة وثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى توفيرها للعديد من المركبات والمسارات المختلفة، مثل المسارات في البيئة الجبلية أو المسارات داخل المدن.

لعبة Block Havoc

Block Havoc

إذا كنت تعتقد أنك من اللاعبين المحترفين الذين يجيدون التعامل مع الألعاب الصعبة، فربما يجدر بك تجربة لعبة Block Havoc التي ستقوم خلالها بالتحكم في كرة صغيرة متجنباً الاصطدام بالعوائق المختلفة التي تظهر حولك. مع العلم أن اللعبة تأتي بسعر 3 دولار أمريكي.

لعبة Fury Roads Survivor

Fury Roads Survivor

تُقدم لعبة Fury Roads Survivor مزيجاً بين ألعاب السباق والنجاة، حيث تعتمد فكرة اللعبة على قيادة عربة صغيرة والبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة، وذلك في عالم مُدمر مليء بالأطلال المهجورة.

لعبة Kickerinho World

Kickerinho World

إذا كنت ترغب باختبار مهاراتك في التحكم بالكرة فلعبة Kickerinho World قد تكون أحد الخيارات المناسبة لك، حيث تتيح اللعبة إمكانية اختبار قدراتك في 650 من التحديات المتنوعة للتحكم بالكرة، كما أنها تتميز برسومات جذابة وعالية الجودة.

  • 242264
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE