×
×

سامسونج تفوز بلقب العلامة التجارية الأولى في آسيا

أشارت تقارير إلى أن سامسونج حصلت على لقب العلامة التجارية رقم واحد في آسيا، وذلك للمرة الخامسة على التوالي، بينما حصلت آبل على المركز الثاني في نفس التصنيف.

وذكر موقع Campaign Asia الذي قام بتصنيف ترتيب أعلى 1000 علامة تجارية في قارة آسيا، أن شركة سامسونج جاءت في المركز الأول بينما جاءت شركة آبل وسوني في المركز الثاني والثالث على التوالي، ولا يختص هذا التصنيف بالعلامات التجارية التقنية فقط، بل يختص بكافة العلامات التجارية المختلفة.

واعتمد هذا التصنيف على البيانات المقدمة من شركة أبحاث السوق Asia-Pacific والتي تقع في هونج كونج، والشركة الأمريكية Nielsen، وتختص هذه الإحصائيات بأقوى 13 سوقاً في القارة الآسيوية.

ويُذكر أن بعض التقارير الصحفية أشارت إلى أن سامسونج اقتربت من الوصول إلى بيع 25 مليون وحدة من هاتفي جالكسي إس 7 وجالكسي إس 7 إيدج، وهو ما يتضح في البيانات المالية للشركة، التي تؤكد أنها تتحسن بشكل كبير.

وأشارت أبحاث صادرة من مؤسسة جارتنر أن سامسونج تعد مصنع الهواتف الأول على مستوى العالم في الربع الأول من العام الحالي 2016 حيث أنها تمكنت من شحن ما يصل إلى 81.18 مليون هاتف ذكي على مستوى العالم في خلال ذلك الربع.

  • 242201
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE