×
×

تطبيق GIFYme لالتقاط صور متحركة على أجهزة آيفون

يحتاج الكثير من المستخدمين إلى إرسال الصور المتحركة مباشرة أثناء الدردشة مع الأصدقاء عبر الشبكات الاجتماعية وتطبيقات التواصل الفوري وذلك بدلاً من تسجيل الفيديوهات القصيرة.

تطبيق GIFYme المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام iOS يتيح إنشاء الصور المتحركة Gifs بكل سرعة وسهولة ومشاركتها مباشرة مع أصدقائك.

ويوفر التطبيق العديد من الأنماط المختلفة لالتقاط الصور المتحركة من بينها timelapse، Slowmotion، cinemagraphs، wiggle ، seamless loop وغيرها من الصور المتحركة.

ويتيح التطبيق إضافة العديد من الفلاتر الحية على الصور المتحركة والاختيار من بين 20 فلتر يناسب أغلب الاحتياجات، كما يُمكن للمستخدمين حفظ الصور المتحركة على هيئة Gifs أو على هيئة ملف فيديو بصيغة mp4.

ويتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة مع مرونة تامة في الاستخدام، فكل ما عليك فعله هو اختيار النمط الذي ترغب به مثل نمط Slowmotion أو نمط Timelapse ومن ثم اختيار أحد الفلاتر الحية التي ترغب بتطبيقها وتسجيل اللقطة، بعد ذلك سيكون بوسعك تصدير اللقطات على هيئة صورة متحركة أو فيديو، كما يتيح التطبيق إمكانية التسجيل باستخدام الكاميرا الأمامية والخلفية بنفس الوقت.

أخيراً، يتيح التطبيق مشاركة الصور المتحركة مباشرة عبر البريد الإلكتروني وتطبيقات التواصل الفوري والشبكات الاجتماعية من بينها فيس بوك، تويتر، تمبلر، إنستاجرام، واتس اب.

  • 242207
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE