×
×

تطبيق BitCam لالتقاط الصور بتأثير Retro على أجهزة آيفون

إذا كانت أيام طفولتك في زمن الاتصال بالإنترنت عبر الطلب الهاتفي، وزمن الإنترنت السلحفاة والرسومات منخفضة الدقة، فربما يجدر بك تجربة تطبيق BitCam الذي سيعود بك من جديد إلى ذلك الزمن واسترجاع الذكريات القديمة.

فالتطبيق مصمم ليبدو وكأنه من ذلك الزمن الجميل ليوفر للمستخدم فرصة لمحاكاة التكنولوجيا القديمة في زمن أصبحت فيه الأخيرة تتقدم بسرعة هائلة.

ويتيح تطبيق BitCam المتوفر مجاناً لستخدمي نظام iOS التقاط الصور بتأثير Retro الذي تبدو الصور من خلاله وكأنها ملتقطة في حقبة زمنية بعيدة.

ويوفر التطبيق واجهة استخدام 8 بت مستوحاة من نظام تشغيل أبل Mac OS الأول وذلك لإضفاء تجربة أكثر واقعية عند الاستخدام.

ويُمكن من خلال التطبيق التقاط صور باللون الأبيض والأسود فقط مع إمكانية تعيين 3 مستويات مختلفة لدقة الصورة بحسب رغبة المستخدم، مع دعمه للتحكم بالتركيز والتعريض يدوياً.

ويتيح التطبيق التقاط الصور بواسطة الكاميرا الأمامية والخلفية مع القدرة على التقاطها بشكل مربع عبر ميزة Instaphoto والذي تتناسب تماماً للنشر عبر شبكة إنستاجرام الاجتماعية لمشاركة الصور.

كما يمكن للمستخدمين إضافة الألوان إلى الصور الملتقطة بدلاً من التقاطها باللون الأبيض والأسود فقط وذلك من خلال المزايا المدفوعة داخل التطبيق والتي تكلف المستخدم 2 دولار أمريكي.

أخيراً، يتيح التطبيق مشاركة الصور مباشرة عبر الشبكات الاجتماعية أو البريد الإلكتروني.

  • 242199
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE