×
×

تطبيق Simply HDR لإضافة تأثير HDR على صورك

لا شك أن تقنية التصوير بالمدى الديناميكي العالي المعروفة اختصاراً باسم HDR تُضيف لمسة جمالية مذهلة على الصور، وربما يلاحظ الكثير من المهتمين بالهواتف الذكية أن العديد من الشركات المصنعة للهواتف قد أضافت بالفعل ميزة التقاط الصور بتقنية HDR إلى هواتفها والعمل على تحسينها شيئاً فشيئاً.

لكن في حال كنت تمتلك العديد من الصور العادية الملتقطة على هاتفك وترغب بإضافة تأثير HDR عليها فيمكنك الاعتماد على تطبيق Simply HDR المتوفر بسعر 2 دولار أمريكي لمستخدمي نظام أندرويد و iOS.

فمن خلال التطبيق سيكون بوسعك إعادة الحياة من جديد لصورك القديمة من خلال إدخال تأثير HDR عليها ودون الحاجة لالتقاط عدة صور مختلفة لإنشاء الصورة.

حيث يقوم التطبيق بإضافة التأثير على صورة واحدة فردية، وذلك بخلاف المبدأ الأساسي لتقنية HDR الذي يعتمد على التقاط نفس الصورة بتعريض مختلف للضوء في كل منها ومن ثم جمعها في صورة واحدة.

ويوفر التطبيق العديد من الأنماط المختلفة التي يُمكن تطبيقها على الصورة، بالإضافة إلى إمكانية التحكم والتعديل على مختلف التأثيرات الخاصة بالصورة مثل حدة التأثير والتحكم بفلاتر اللون الأحادية أو فلاتر الألوان المتدرجة.

أخيراً، فإن تطبيق Simply HDR يتيح حفظ الصور مباشرة إلى جهازك أو مشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية وتطبيقات التواصل الفوري.

  • 242086
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE