×
×

تطبيق Filterloop لإضافة فلاتر متميزة للصور على أجهزة آيفون

يحتاج الكثير من المستخدمين إلى تحرير وتعديل الصور بعد التقاطها وذلك بالاعتماد على التطبيقات المتخصصة في هذا المجال والتي تسمح لهم بإضافة التأثيرات المختلفة كإضافة النصوص والملصقات والفلاتر.

تطبيق Filterloop المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام iOS يعتبر من التطبيقات المميزة لتحرير الصور مع تركيزه بصورة أساسية على إضافة الفلاتر بطريقة احترافية.

ويعمل التطبيق كمحرر صور متكامل مع توفيره لكافة الأدوات الأساسية اللازمة لذلك، فيمكن من خلال التطبيق ضبط التشبع، السطوع، التباين، التعريض، درجة اللون وغيرها، وذلك بهدف تعزيز الصورة قبل الانتقال إلى إضافة الفلاتر.

كما يوفر التطبيق مجموعة مختلفة من الأدوات التي تسمح بإظهار الصورة بطريقة أفضل، مثل إضافة التأثيرات الضوئية المختلفة أو استخدام الأدوات الخاصة بإزالة الحبوب والخدوش.

ونأتي للوظيفة الأقوى داخل التطبيق وهي إضافة الفلاتر المميزة إلى الصورة، حيث يوفر التطبيق مجموعة من الفلاتر التي تتمتع بتدرجات لونية مذهلة من ِشأنها أن تضفي على صورك لمسة جميلة وساحرة.

كما يُمكن للمستخدم تخصيص وضبط الفلاتر بحسب رغبته الخاصة، مثل ضبط مستويات التعتيم وإضافة طبقات مختلفة من التأثيرات أو إضافة تركيبة معينة من الفلاتر المتعددة والمتلاحقة، وهو ما يسمح بالحصول على ملايين التأثيرات المختلفة على صورك.

أخيراً يتيح تطبيق Filterloop مشاركة الصور مباشرة عبر الشبكات الاجتماعية من بينها فيس بوك وإنستاجرام.

  • 242083
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE