نصائح تكنولوجية

SilentKeys: لوحة مفاتيح لحماية خصوصيتك وأمنك الشخصي

في الوقت الحالي يشعر الكثير من المستخدمين حول العالم بالقلق من المسائل المتعلقة بالخصوصية والأمن الشخصي على شبكة الإنترنت خصوصاً مع تزايد عمليات التصيد والاحتيال والتجسس على المستخدمين.

لوحة مفاتيح SilentKeys تُعد من ضمن أحدث المشاريع التي تسعى للحفاظ على خصوصية المستخدم وأمنه الشخصي، وذلك من خلال توفير العديد من الأدوات اللازمة لذلك مثل منع الإعلانات التي تتبع المستخدم، منع الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، إخفاء هويتك أثناء تصفح الإنترنت، تأمين المعاملات الإلكترونية، منع القراصنة من الوصول لجهازك بالإضافة إلى عدة مزايا أخرى للحفاظ على الخصوصية.

وتتميز اللوحة بسهولة تامة في الاستخدام وفكرة العمل، فكل ما عليك فعله هو الضغط على الزر الخاص بالحماية الموجود أعلى اللوحة وذلك بعد وصلها إلى حاسبك الشخصي عبر منفذ USB.

ومن ثم سيكون بوسع المستخدم تصفح الإنترنت عبر تطبيق خاص توفره اللوحة بالاعتماد على متصفح شبكة تور، أو عبر سطح مكتب خاص يُقدم المزيد من الخيارات الأمنية.

اللوحة متوفرة حالياً عبر موقع كيك ستارتر للتمويل الجماعي، حيث يُمكنك طلب نسخة من خلال التبرع بمبلغ 99 يورو، مع العلم أن اللوحة استطاعت تجاوز المبلغ المطلوب للتمويل والمقدر بـ 50 ألف يورو خلال ساعات كما أن الحملة ستبقى مستمرة لغاية 5 يوليو المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى