×
×

خدمة ALTV تطلق قناتها بدبي في أكتوبر ٢٠١٦

أعلن القائمون على خدمة ALTV.com عن الموعد الرسمي لإطلاق القناة الخاصة بالخدمة في دبي، والمقرر في شهر أكتوبر من العام الحالي ٢٠١٦. 

وخدمة ALTV.com هي خدمة مجانية جديدة للبث المباشر عبر الإنترنت ومقرها في دبلن. ومن المقرر أن تقدم محتوى مرئيا أكثر متعة وصلة إلى المناطق المحرومة من العالم عبر إطلاق قناتها في دبي.

وجاء في البيان الرسمي أن منطقة الشرق الأوسط تشهد في الآونة الأخيرة نمواً متزايداً على الإقبال على القنوات التلفزيونية الرقمية، ومع ذلك لم يخصص محتوىً خاص للمتابعين، وإنما يركز على إعادة تعبئة المحتوى المعد للجمهور الأمريكي والأوروبي بدلا من المحتوى المحلي والأصلي.

ومن خلال انطلاقها في هذه الأسواق، تستحدث ALTV شبكة واسعة النطاق من المواهب الإبداعية في كل منطقة، لتملأ كبرى الفجوات في هذه الأسواق عبر منح المشاهدين الصغار فرصة الوصول إلى محتوى محلي عالي الجودة يعكس ثقافتهم واهتماماتهم وطموحاتهم.

 ومن المقرر أن تغدو ALTV.com القناة الأولى بالنسبة لشريحة متنامية من الجماهير التي تقاطع على نحوٍ متزايد القنوات التلفزيونية التقليدية لصالح القنوات ذات المحتوى وثيق الصلة بها والمعد محليا والمصمم بحيث يمكن الاستمتاع به عن طريق الهواتف الذكية.

 إن نموذج العمل الذي تتّبعه الخدمة يضمن تمكين منتجي المحتوى لأول مرة من تحويل ما يؤدّونه من إنشاءٍ للمحتوى إلى تجارةٍ متداولة، ما يشجع موجةً جديدةً من رواد الأعمال الرقمية على بناء مستقبلهم المهني في تطوير محتوياتٍ عالية الجودة.  

 وخلال الأسابيع المقبلة، سنشهد حملةً مبتكرةً على مواقع التواصل الاجتماعي تستضيف نجوماً يؤدون دور سفراءٍ للعلامة التجارية الخاصة بـ ALTV.com، ومن شأن هذه الحملة أن تروّج لهذه القناة بين أوساط ملايين المشاهدين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمتعطشين لأشياء جديدةٍ ومثيرةٍ ووثيقة الصلة بقيمهم وتجاربهم.

  • 241791
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE