×
×

تطبيق Hyper لمشاهدة فيديوهات مميزة على أجهزة آيباد

إن كنت من مستخدمي حواسيب آيباد اللوحية وفي نفس الوقت ترغب بمشاهدة فيديوهات مميزة، فلا شك أن تطبيق Hyper سيكون أحد أفضل الخيارات المتوفرة لك في هذا المجال.

حيث يعمل التطبيق كمجلة مصغرة لعرض الفيديوهات المميزة يومياً، مع تفرده بواجهة استخدام مبتكرة ومدهشة قد لا تراها في أي تطبيق آخر من التطبيقات المشابهة، ويسعى التطبيق لتقديم تجربة مشاهدة مميزة ومرنة بالإضافة إلى عرض أفضل المحتويات المرئية المتوفرة على شبكة الإنترنت.

ويُقدم التطبيق يومياً ما بين 6 – 12 مقطع فيديو مميز، ويتم انتقاء هذه الفيديوهات بعناية بالغة من ضمن آلاف الفيديوهات المنشورة من مختلف المصادر على الإنترنت.

وعلى عكس تطبيقات مشاهدة الفيديوهات التي تعمل وفقاً لخوارزميات مسبقة، فإن تطبيق Hyper يعتمد على اختيارات يدوية يشرف عليها مجموعة من الصحفيين والمختصين في مجال صناعة الأفلام.

ويُقدم التطبيق مجموعة منوعة من الفيديوهات يومياً كالعلوم، التكنولوجيا، الترفيه، التقارير العالمية وغيرها، ويتم اختيار هذه الفيديوهات بالاعتماد على طريقة سرد القصة وجاذبيتها، قيمة الإنتاج، التأثير الصحفي وغيرها من المعايير التي تضمن للمستخدم الحصول على أفضل إصدارات الفيديو وأعلاها جودة.

  • 241768
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE