نصائح تكنولوجية

تطبيق Popflake لاستكشاف أفلام لمشاهدتها على أجهزة آيفون

تتوفر العديد من التطبيقات المميزة لاستكشاف الأفلام السينمائية وتقديم اقتراحات متنوعة للمستخدم عند رغبته بمشاهدة فيلم ما، وكنا قد تطرقنا سابقاً إلى تطبيق Find a Film Fast المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام iOS.

اليوم لدينا تطبيق Popflake والذي يتيح للمستخدم الحصول على اقتراحات مختلفة لمشاهدة الأفلام وفقاً لاختياراته واهتماماته الخاصة، مع العلم أن التطبيق متوفر مجاناً لمستخدمي نظام iOS.

فكرة عمل التطبيق تعتمد على مجموعة منوعة من الوسوم المختلفة ويُمكن للمستخدم البدء باختيار وسوم معينة بحسب حالته المزاجية، وسيقوم التطبيق باقتراح الأفلام أولاً بأول.

فمثلاً يُمكن من قائمة الوسوم اختيار وسم Biography ” سيرة ذاتية ” وسيقوم التطبيق بعرض قائمة من الأفلام ضمن هذا التصنيف وعند اختيار وسم آخر مثل  crime “جريمة” فإن التطبيق سيعمل على حصر أفلام السيرة الذاتية المرتبطة بالجريمة واستثناء الأفلام المتبقية وهكذا بالنسبة لباقي الوسوم، مع العلم أن المستخدم يُمكنه اختيار عدة وسوم مختلفة في نفس الوقت.

وبعد الوصول إلى فيلم محدد فإن التطبيق سيقدم مجموعة من المعلومات الهامة حوله، مثل تقييم الفيلم، طاقم العمل، سنة الإصدار، والتقييم العمري وغيرها من المعلومات.

زر الذهاب إلى الأعلى