×
×

تطبيق للحصول على خلفيات مميزة لأجهزة آيفون وآيباد

في الحقيقة فإن متجر جوجل بلاي يتضمن عشرات التطبيقات المجانية المتخصصة في مجال الخلفيات، وكنا قد استعرضنا بعض التطبيقات المميزة في هذا المجال مثل تطبيق Wallpapers HD، لكن المسألة مختلفة نوعاً ما مع متجر تطبيقات أبل حيث لا تتوفر الكثير من التطبيقات المجانية في هذا المجال.

اليوم لدنيا تطبيق HD Wallpapers Stand المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام iOS، حيث يُقدم التطبيق حوالي مليون خلفية عالية الجودة في عدة تصنيفات منوعة.

ويعمل التطبيق على تحديث مكتبة الخلفيات يومياً وذلك بإدراج 200 خلفية جديدة، كما يدعم التطبيق بشكل كامل جميع المزايا المتوفرة في هاتف آيفون 6s وآيفون 6s بلس.

ويمكن للمستخدمين البحث داخل التطبيق عن الخلفيات عبر الوسوم أو الألوان أو التصنيفات، مع العلم أن التطبيق يوفر مجموعة واسعة ومفصلة للتصنيفات مثل خلفيات الحيوانات، السيارات، الطبيعة، الأطفال، الفضاء، الرياضة، المدن، الطعام، العطلات، الخيال، الكوميديا، الاقتباسات، الشبكات الاجتماعية وغيرها من التصنيفات.

ويُمكن للراغبين بالاستفادة الكاملة من التطبيق الاعتماد على النسخة المدفوعة Wallpapers Stand Pro والمتوفرة بسعر 3 دولار أمريكي ويُمكن شرائها من داخل التطبيق نفسه.

  • 241743
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE