×
×

أكثر 5 حسابات رياضية متابعة على إنستاجرام

تضم شبكة إنستاجرام الاجتماعية لمشاركة الصور العديد من مشاهير العالم في مجالات مختلفة كالرياضة والفن والتكنولوجيا وغيرها من المجالات.

وعلى الصعيد الرياضي، فإن الشبكة تزخر بالعديد من الأسماء اللامعة لأندية عالمية بالإضافة إلى العديد من نجوم كرة القدم، لكن قد يتساءل البعض حول الحسابات الرياضية الأكثر متابعة على شبكة إنستاجرام، ومن هو النجم الرياضي الذي استطاع استقطاب العدد الأكثر من المتابعين عبر الشبكة، لذا دعونا نتعرف على أكثر 5 حسابات رياضية متابعة على إنستاجرام.

كريستيانو رونالدو

يأتي حساب اللاعب البرتغالي ونجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو في مقدمة الحسابات الرياضية الأكثر شعبية على إنستاجرام وذلك بأكثر من 61 مليون متابع، كما يأتي الحساب في المركز التاسع كأكثر الحسابات متابعة على إنستاجرام.

دوين جونسون

في المركز الثاني يأتي حساب المصارع والممثل الأمريكي دوين جونسون الملقب بالصخرة “ذا روك” وذلك بحوالي 55 مليون متابع، كما أن حسابه يحتل المركز الثاني عشر كأكثر الحسابات متابعة على إنستاجرام.

نيمار

أما في المركز الثالث فيأتي لاعب كرة القدم البرازيلي ونجم نادي برشلونة الإسباني نيمار دا سيلفا وذلك بحوالي 51 مليون متابع، ويحتل حساب نيمار المركز الرابع عشر كأكثر الحسابات متابعة على إنستاجرام.

ميسي

وفي المركز الرابع يأتي اللاعب الأرجنتيني ونجم نادي برشلونة الإسباني ليو ميسي وذلك بحوالي 44.6 مليون متابع، ويحتل حساب ميسي المركز التاسع عشر كأكثر الحسابات متابعة على إنستاجرام.

برشلونة

أخيراً يأتي حساب نادي برشلونة الإسباني في المركز الخامس، إذ يضم الحساب أكثر من 34 مليون متابع ويأتي في المركز السادس والعشرين كأكثر الحسابات متابعة على إنستاجرام يليه نادي ريال مدريد الإسباني في المركز السابع والعشرين (السادس رياضياً) بحوالي 32 مليون متابع.

  • 241660
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE