برامج وتطبيقات

أفضل التطبيقات الرياضية لمتابعة بطولة يورو 2016

تنطلق غداً الجمعة منافسات كأس أمم أوروبا “يورو 2016” والتي ستقام في فرنسا، حيث يشارك في البطولة 24 منتخب، يتواجهون في أكثر من 50 مباراة على مدى شهر كامل.

وسنقدم لكم فيما يلي أفضل التطبيقات الرياضية التي تقدم مميزات هامة تساعد المستخدمين على متابعة البطولة، وذلك سواءً على نظام أندرويد أو نظام iOS.

التطبيق الرسمي ليورو 2016 UEFA EURO 2016 Official App:

Screen Shot 2016-06-09 at 4.34.59 PM

أطلق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA تطبيقاً رسمياً لبطولة كأس أمم أوروبا، يتيح للمستخدمين اختيار منتخبهم ولاعبيهم المفضلين، للحصول على تجربة مخصصة، حيث أنه يوفر معلومات مفصلة عن مواعيد المباريات والجداول المختلفة، بجانب وجود قسم متخصص لآخر أخبار البطولة.

ويقدم التطبيق قسماً خاصاً لحجز تذاكز مباريات البطولة، ويتوفر التطبيق على نظامي أندرويد وiOS.

تطبيق 365Scores:

Screen Shot 2016-06-09 at 4.50.53 PM

يعد تطبيق 365Scores من أشهر التطبيقات الرياضية المتوفرة على نظامي أندرويد وiOS، حيث أنه يمتلك أكثر من 10 مليون تحميل على أندرويد، ويوفر التطبيق قسماً خاصاً لبطولة يورو 2016، كما أنه يحتوي على العديد من المميزات التي تساعد المستخدمين على متابعة المباريات.

ويتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية اختيار الفرق والمنتخبات المفضلة، للحصول على إشعارات مباشرة عن مباريات هذه الفرق، وذلك عند بداية ونهاية المباراة، أو تسجيل الأهداف، أو توفر تشكيلة الفريقين، كما أنه يوفر إمكانية إرسال إشعار تذكيري قبل المباراة بـ 45 دقيقة، ويقدم التطبيق مقاطع فيديو للأهداف وملخصات المباريات.

ويقدم التطبيق الجداول الخاصة بترتيب الفرق في المجموعات، بجانب وجود خريطة توضح مسار المنتخبات في مراحل خروج المغلوب، ويوفر التطبيق قسماً خاصاً للنتائج المباشرة، وقسماً آخر لآخر الأخبار الرياضية.

ويتوفر التطبيق على أنظمة أندرويد وiOS وويندوز فون.

تطبيق Onefootball:

Screen Shot 2016-06-09 at 4.57.05 PM

يوفر تطبيق Onefootball جداول خاصة بمواعيد المباريات، بجانب تقديم إحصائيات لكل مباراة، وأخبار حصرية، ومعلومات عن كل فريق ولاعب، وإرسال إشعارات مع الأهداف، كما أن التطبيق يعرض تشكيلة الفريقين قبل بداية المباراة، وتحليلات خاصة من خبراء التطبيق.

ويتوفر التطبيق على أنظمة أندرويد وiOS وويندوز فون.

تطبيق theScore:

theScore

يعد تطبيق theScore مستخدميه بالحصول على آخر التحديثات الخاصة بالمباريات مباشرةً وبأقصى سرعة، عبر الإشعارات، بجانب توفير إحصائيات مباشرة شاملة، وآخر الأخبار العاجلة، ويذكر مطورو التطبيق أنه قابل للتخصيص بشكل كامل، حيث أنه يوفر للمستخدمين اختيار الفرق واللاعبين والمسابقات المفضلة، والتي تشمل بالطبع بطولة EURO 2016.

ويدعم التطبيق ساعة آبل، والساعات التي تعمل بنظام أندرويد وير، للحصول على الإشعارات بأكبر سرعة ممكنة، ويتوفر على نظامي أندرويد وiOS.

تطبيق beIN SPORTS:

Screen Shot 2016-06-09 at 6.56.50 PM

يعد تطبيق الشبكة التليفزيونية الشهيرة beIN SPORTS من أبرز التطبيقات التي يمكن أن يستعين بها المستخدمون في متابعة البطولة، وذلك لامتلاك الشبكة الحقوق الحصرية لبث مباريات EURO 2016 في منطقة الشرق الأوسط.

ويقدم التطبيق قسماً خاصاً لمتابعة بطولة EURO 2016، والذي يوفر جداول ترتيب المجموعات الست المتنافسة في البطولة، بجانب النتائج الحية والمباشرة، وتوفير مقاطع الفيديو وآخر الأخبار، كما أن التطبيق يحتوي على قسمٍ خاص لدليل التلفاز، لمعرفة القنوات التي ستبث مباريات البطولة.

ويتوفر التطبيق على نظامي أندرويد وiOS.

زر الذهاب إلى الأعلى