×
×

Phonograph: مُشغل موسيقى مميز على أجهزة أندرويد

تتوفر العديد من التطبيقات المتخصصة بتشغيل الموسيقى بما فيها التطبيق الافتراضي المتوفر على هواتف أندرويد، لكن في الغالب يحتاج المستخدم إلى استبدال هذا التطبيق بتطبيقات أخرى أكثر فاعلية.

تطبيق Phonograph المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد يُعد من تطبيقات تشغيل الموسيقى المميزة، حيث يُوفر التطبيق جميع المزايا الأساسية لتشغيل الموسيقى بالإضافة إلى تميزه بسلاسة الاستعمال والمظهر الأنيق.

بداية، فإن التطبيق يعتمد على واجهة مستخدم مُحكمة وفعالة ومستوحاة من لغة تصميم جوجل Material Design الأنيقة والتي نفتقدها في أغلب مشغلات الموسيقى الأخرى.

ويُمكن للمستخدمين تخصيص مظهر التطبيق عبر اختيار الألوان المناسبة لواجهة المستخدم، مع إمكانية التبديل بين الثيم الفاتح والغامق.

ويدعم التطبيق إمكانية التكامل مع خدمة الاستماع للموسيقى Last.fm بحيث يجلب التطبيق التفاصيل اللازمة حول الأغاني المثبتة في جهازك مع إمكانية تحميل الأغاني المفقودة في ألبوم معين.

أخيراً، فإن التطبيق يسمح بتحرير البيانات الوصفية الخاصة بالأغاني عبر محرر وسوم مخصص والذي يتيح للمستخدم تحرير عنوان الأغنية، اسم الفنان، اسم الألبوم وغيرها من الخيارات.

  • 241585
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE