×
×

PHIND: تطبيق متكامل لاستكشاف الأماكن حول العالم على أجهزة آيفون

هل ترغب بخوض تجربة جديدة وممتعة لاستكشاف الأماكن من حولك أو في أي مكان بالعالم؟ حسناً، تطبيق PHIND المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام iOS يوفر لك تجربة مثيرة ومميزة لاستكشاف العالم بكل سهولة.

حيث يساعدك التطبيق على اكتشاف أفضل الأماكن العامة في أي مدينة، كالمطاعم، المقاهي، المتاجر، المعالم السياحية، أو أي مكان ترغب بزيارته، مع إمكانية البحث عن الأماكن القريبة من موقع المستخدم الحالي.

ويجلب التطبيق معلومات متكاملة حول الأماكن من مختلف التطبيقات السياحية مثل تطبيق يلب، OpenTable، Foursquare وغيرها من التطبيقات، مع إمكانية الحجز مباشرة من داخل التطبيق نفسه، مثل حجز خدمة تاكسي أوبر.

وعلى عكس التطبيقات الأخرى، يتميز تطبيق PHIND بتقديم التقارير والمعلومات للمستخدم في الوقت الحقيقي وذلك لإرشاده إلى أفضل الأماكن في مدينة معينة.

ويوفر التطبيق العديد من المزايا التي تساعد المستخدم على استكشاف الأماكن من حوله، فمثلاً يُمكن للمستخدم التقاط صورة لمكان حوله وسيقوم التطبيق بتوفير المعلومات اللازمة عن المكان فورياً.

كما يتيح التطبيق إمكانية قراءة التعليقات والمراجعات لمكان معين من تطبيق يلب، بالإضافة إلى مشاهدة أهم الصور للمواقع التي يحددها المستخدم.

  • 241562
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE