×
×

موقع Entora لمتابعة جميع الفنانين المفضلين لديك

يعتمد الكثير من عشاق السينما على موقع IMDB لمتابعة آخر الأعمال السينمائية والتلفزيونية لنجومهم المفضلين، لكن نظراً لأن الموقع يعمل كقاعدة بيانات ضخمة للأفلام فقد يكون من الصعب التركيز على متابعة الفنانين والحصول على تحديثات حول أعمالهم أولاً بأول.

لذا يُمكن للمستخدمين الراغبين بمتابعة نجم سينمائي معين أو فنان أو حتى مؤلف كتاب الاعتماد على موقع Entora الذي يوفر تحديثات بحسب الفنانين المفضلين لدى المستخدم ومن ثم عرضها عبر الخط الزمني الخاص بحسابه.

ويُمكن للمستخدم تسجيل الدخول إلى الموقع من خلال حسابه على فيس بوك، تويتر، جوجل بلس أو من خلال تسجيل حساب جديد عبر البريد الإلكتروني.

ويوفر الموقع حالياً عدة أقسام لمتابعة آخر التحديثات حولها وعرضها عبر الخط الزمني من بينها الأفلام، المسلسلات التلفزيونية، الموسيقى والفنانين، في حين يعتزم الموقع السماح بمتابعة المؤلفين والكتاب خلال الفترة المقبلة.

كما يتيح الموقع معرفة الأفلام السينمائية القادمة أو الأعمال المقبلة لأي فنان، وكذلك المحتويات الترفيهية التي تحظى بشعبية واسعة خلال الفترة الحالية وغيرها من المزايا التي توفر للمستخدم تجربة تصفح غنية بالمعلومات.

  • 241519
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE