×
×

تطبيق Hooks للحصول على تنبيهات في مجالات معينة

تتوفر العديد من التطبيقات المتخصصة بتنيه المستخدم وفقاً لمهام يقوم بتحديدها مسبقاً، لكن ما رأيك بالحصول على تنبيهات دورية حول المجالات التي تهتم بها؟

حسناً، تطبيق Hooks المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد و iOS يتيح للمستخدمين الحصول على تنبيهات وفقاً للمجالات التي يهتم بها المستخدم ويتابعها باستمرار.

فمثلاً يُمكن من خلال التطبيق الحصول على تنبيهات حول موعد حلقات مسلسل تلفزيوني جديد يتم عرضه حالياً، أو موعد إصدار فيلم سينمائي، موعد إصدار لعبة فيديو أو موعد مباراة كرة قدم وغيرها.

ويوفر التطبيق العديد من التصنيفات المختلفة للحصول على التنبيهات مثل الحصول على تنبيهات في مجال السينما والتليفزيون، الرياضة، الطقس، الأخبار، الاقتصاد، الشبكات الاجتماعية، الموسيقى والألعاب.

كل ما عليك فعله هو تحديد اهتماماتك والمواضيع التي ترغب بالحصول على تنبيهات حولها، ومن ثم سيتكفل التطبيق بجلب آخر التحديثات حولها أولاً بأول وتنبيهك بذلك.

كما يُمكن للمستخدمين الحصول على تنبيهات مباشرة عبر البوت الخاص بالتطبيق والمتوفر حالياً لمستخدمي فيس بوك مسنجر وتيليجرام، حيث يُمكن من خلال البوت الحصول على تنبيهات عبر حسابك في إحدى التطبيقين السابقين مباشرة من خلال الدردشة.

  • 241514
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE