×
×

تطبيق QuipSphere لمشاركة أفكارك مع الآخرين عبر الصوت فقط

تحظى كل شبكة اجتماعية بوظائف خاصة تميزها عن بقية الشبكات الأخرى، البداية كانت مع فيس بوك في 2004 والتي تُعد أكبر شبكة اجتماعية متكاملة واستطاعت الاحتفاظ بمكانتها المتقدمة في المركز الأول عالمياً لغاية الآن، ومن ثم توالت الشبكات والتطبيقات الاجتماعية المختلفة والتي كان أشهرها خلال السنوات الماضية تطبيق سناب شات وإنستاجرام.

تطبيق QuipSphere هو أحد التطبيقات الاجتماعية الجديدة التي ترغب بتغيير طريقة التعبير عن الأفكار والآراء عبر النصوص والصور ورموز الإيموجي والفيديو، واستبدال كل ذلك بالصوت فقط.

حيث يتيح التطبيق، المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد و iOS، إمكانية مشاركة مقاطع صوتية مسجلة بصوتك مع الآخرين للتعبير والنقاش حول مواضيع معينة.

ويمكن للمستخدمين الاستماع إلى الرسائل الصوتية التي يُشاركها مستخدمون آخرون من مختلف أنحاء العالم ضمن موضوعات محددة والتفاعل معها، بالإضافة إلى إمكانية متابعة مستخدمين آخرين ومعرفة آخر تحديثاتهم الصوتية تماماً كما هو الحال في شبكة تويتر.

ويتيح التطبيق تسجيل الدخول عبر شبكة فيس بوك الاجتماعية أو من خلال تسجيل حساب جديد، ومن ثم البدء بمتابعة الآخرين ومشاركة آرائك معهم من خلال التسجيل الصوتي فقط.

  • 241411
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE