×
×

آبل تصدر 8 مقاطع فيديو جديدة من حملة “Shot on iPhone”

أصدرت شركة آبل اليوم ثمانية مقاطع فيديو إعلانية جديدة على قناتها على اليوتيوب تم تصويرها بهواتف آيفون، وتأتي المقاطع كجزء من الحملة التسويقية واسعة الإنتشار “Shot on iPhone”، والتي بدأتها الشركة قبل أكثر من عام مع إطلاقها لهواتف آيفون 6 و6 بلس.

وتقوم فكرة الحملة على جمع الصور الملتقطة التي قام عملاء الشركة بتصويرها باستخدام هواتف آيفون وعرضها على الجمهور لإظهار نوعية الصور التي يُمكن لهواتف الشركة التقاطها.

وقامت عدة محطات مترو أنفاق في مدينة نيويورك الأمريكية في العام الماضي بعرض إعلانات حملة “Shot on iPhone” بشكل كامل في ممراتها، إلى جانب تعليق صور الحملة الملتقطة على ناطحات السحاب.

وكانت آبل قد قامت في الشهر الماضي بالعودة إلى سلسلة فيديوهات حملة “Shot on iPhone” الإعلانية من خلال فيديو خاص بعيد الأم.

وتتميز مقاطع الفيديو الثمانية الجديدة بطول 16 ثانية للفيديو الواحد، وبأنها تحتوي جميعها على صور ملتقطة بواسطة هواتف آيفون قام أصحابها بإرسالها لشركة آبل، وتم استعمال تقنية الحركة البطيئة slow motion في أغلب المقاطع.

ويظهر اسم صاحب الصور في نهاية الفيديو وفي عنوانه كذلك، وقامت الشركة في العام الماضي بمفاجأة مصوري الحملة بكتاب حقيقي يحتوي على صور من إعلانات الحملة.

كما قامت الشركة إلى جانب ذلك بالكشف عن اثنين من الإعلانات التسويقية الجديدة التي يقوم بتأديتها DJ Khaled، والخاصة بخدمة آبل الموسيقية Apple Music.

  • 241366
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE