×
×

تطبيق Assembly لإنشاء الأيقونات والشعارات على أجهزة آيفون

إن كنت تبحث عن تطبيق مميز وقوي لإنشاء الشعارات والأيقونات وغيرها من عناصر التصميم، فربما يجدر بك تجربة تطبيق Assembly المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام iOS.

ويعتبر تطبيق Assembly من أفضل وأقوى التطبيقات بتقييم 5/5 على متجر آيتونز، إذ يوفر التطبيق جميع العناصر والأدوات الأساسية اللازمة للمستخدم لإنشاء الشعارات والأيقونات والأشكال والرسومات وغيرها.

وبدلاً من إضاعة الوقت في بناء العناصر اللازمة للتصميم من الأساس، فيمكن للمستخدمين الاعتماد على مكتبة شاملة تتضمن مجموعة منوعة من الأشكال والأيقونات التي يمكن استخدامها داخل التصميم.

ويوفر التطبيق العديد من المزايا التي تساعد المستخدم على بناء التصميم بسرعة وسهولة من بينها ميزة الأدلة الذكية التي تسمح بتحديد موضع الأشكال بدقة وسهولة.

كما يُقدم التطبيق واجهة مستخدم بسيطة ومرنة تسمح بالوصول إلى مختلف العناصر بسهولة بدلاً من البحث داخل القوائم، ويدعم التطبيق تصدير الأعمال النهائية بجودة عالية وبصيغة JPG أو PNG بالإضافة إلى إمكانية تصدير الفكتور على هيئة SVG أو PDF.

ويتيح التطبيق إمكانية مزامنة المشاريع عبر آي كلاود أو إرسالها مباشرة لأصدقائك بالبريد الإلكتروني أو تخزينها عبر خدمات التخزين السحابي مثل دروب بوكس.

  • 241313
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE