×
×

كيفية تخفيض مساحة تخزين الصور على أجهزة أندرويد

إن كنت من الأشخاص الذين يلتقطون الكثير من الصور باستخدام الهاتف الذكي، فبلا شك أن المساحة التخزينية على جهازك ليست في أفضل أحوالها، وبالتالي فأنت تبحث عن وسيلة لتحرير مساحة تخزينية إضافية على هاتفك لتتمكن من التقاط المزيد من الصور.

تطبيق Cram المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد يوفر طريقة فعالة وسريعة لخفض المساحة الخاصة بتخزين الصور على جهازك، حيث يقوم التطبيق بضغط الصور دون المساس بأبعادها أو جودتها وبالتالي يُمكنك الاستفادة من مساحة تخزين إضافية تصل إلى 60% من المساحة الأساسية قبل الضغط.

وتوفر النسخة المجانية من التطبيق إمكانية ضغط 300 صورة مخزنة على جهازك وتحرير مساحة تخزينية إضافية، في حين يُمكن للراغبين بضغط عدد أكبر من الصور شراء النسخة المدفوعة والتي تكلف 2 دولار أمريكي.

وبأي حال يُمكن لمستخدمي النسخة المجانية تحرير مساحة تخزينية كبيرة على أجهزتهم، فلو افترضنا أن معدل المساحة التخزينية للصورة الواحدة هو 2 ميجابايت فإن حجم 300 صورة سيبلغ 600 ميجابايت، وفي حال استخدام تطبيق Cram فإن المساحة التخزينية التي سيتم تحريرها هي 360 ميجابايت تقريباً ويُمكنك الاستفادة منها في التقاط أكثر من 150 صورة جديدة.

  • 241227
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE