×
×

سامسونج باي تبدأ في الوصول إلى إسبانيا كأول دولة أوروبية تحصل على الخدمة

أعلنت سامسونج عن توسع خدمتها للدفع الإلكتروني سامسونج باي Samsung Pay، لتصل إلى إسبانيا، وتصبح بذلك الدولة الأولى في أوروبا التي تحصل على الخدمة.

وتأتي هذه الخطوة بعد إطلاق الخدمة في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية والصين، ومن المتوقع أن تتوسع الخدمة أكثر، لتشمل عدداً أكبر من الدول الأوروبية، وتعد خدمة سامسونج باي أول خدمة للدفع الإلكتروني تصل إلى إسبانيا -وفقاً لسامسونج-.

وتتميز خدمة سامسونج باي بأنها تدعم شرائح NFC الموجودة في الهواتف، بجانب أنها تعمل بشكل طبيعي مثل الشرائح المغناطيسية التقليدية الموجودة في بطاقات الائتمان، مما يتيح لها العمل في أي متجر، بدون أن يحتاج صاحب المتجر شراء أجهزة مخصصة للخدمة، على الرغم من أن سامسونج لم تتحدث عن دعم الشرائح المغناطيسية في إسبانيا، لذا يبدو أن الميزة غير مدعومة في إسبانيا.

وستتوفر الخدمة لهواتف سامسونج جالكسي إس 6 وجالكسي إس 7، بجانب هاتف جالكسي A5 الذي سيضاف لقائمة الهواتف الداعمة للخدمة في وقت قريب.

وذكرت سامسونج أنها بدأت بإسبانيا، لأنها تمتلك معدلات عالية في عدد الهواتف الذكية، وعدد بطاقات الائتمان، حيث ذكرت أن 64% من المستهلكين الإسبانيين يستخدمون بطاقاتهم الائتمانية في دفع مشترياتهم،  وستدعم خدمة سامسونج باي في الوقت الحالي بنكي CaixaBank وimaginBank في إسبانيا.

  • 241142
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE