×
×

قريبًا: أدوات جديدة لأصحاب الأعمال من إنستاجرام

كشفت إنستاجرام عن إضافة أدوات جديدة لأصحاب الأعمال، والتي ذكرت أنها سوف تتوفر قريباً، وذلك بسبب استخدام العديد من الشركات وأصحاب الأعمال للشبكة الاجتماعية إنستاجرام واستخدامها في الترويج لمنتجاتهم.

ميزة الملف الشخصي لأصحاب الأعمال Business Profile

وكشفت الشركة عن عدة مميزات الخاصة للشركات، منها ميزة الملف الشخصي لأصحاب الأعمال Business Profile والتي ستتوفر للحسابات التي ترغب في اعتمادها كحساب أعمال، وستتيح الميزة للمستخدمين الاتصال أو إرسال بريد إلكتروني أو إرسال رسالة نصية للشركة عبر زر التواصل الموجود على صفحة الحساب الخاصة بالشركة، أو إمكانية استخدام الملاحة للوصول إلى مقر العمل التجاري،  وتتيح الميزة أيضاً لأصحاب الحسابات إمكانية الترويج لمنتجاتهم عبر الشبكة الاجتماعية.

ميزة Business Profile

ميزة Insights

كما أعلنت الشركة أيضاً عن ميزة Insights التي تتيح لأصحاب الأعمال معلومات تفاعلية عن متابعيهم، وعن المنشورات التي تحقق انتشاراً ونجاحاً أكثر من غيرها، وذلك عبر تطبيق الشبكة الخاص للهواتف، مما سيتيح لأصحاب الأعمال تقديم محتوى مناسب وذو صلة أكبر بالمتابعين.

ميزة Insights

ميزة الترويج Promote

وأعلنت إنستاجرام عن ميزة الترويج Promote، التي تسمح لأصحاب الأعمال بتحويل المنشورات التي حققت انتشاراً واسعاً إلى إعلانات، مما سيساعد أصحاب الأعمال على التواصل مع شريحة أكبر من العملاء، وسيتمكن أصحاب الشركات والأعمال من اختيار الفئة المستهدفة من الإعلانات يدوياً أو ستقوم إنستاجرام بعمل اقتراحات تلقائية للإعلان، الذي يُمكن التحكم في مدته بشكل بسيط.

ميزة Promote

وذكرت إنستاجرام أن جميع هذه المميزات ستتوفر في الولايات المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا في الشهور القادمة، بينما ستتوفر في جميع أنحاء العالم بحلول نهاية العام الحالي.

  • 241016
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE