×
×

Hermit: تطبيق مميز لاستبدال التطبيقات الأساسية على أجهزة أندرويد

يعاني الكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد من مشكلة استنزاف موارد الهاتف عند تشغيل بعض التطبيقات كتطبيق فيس بوك مثلاً الذي يعمل بشكل متواصل في الخلفية ويؤثر سلبياً على عمر البطارية.

تطبيق Hermit المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد يتيح للمستخدمين إنشاء نسخة خفيفة من التطبيقات الأساسية والمحافظة على موارد الجهاز مثل عدم تشغيل التطبيق في الخلفية والحفاظ على بطارية الهاتف والمساحة التخزينية.

ويوفر التطبيق إمكانية نسخ مجموعة مختلفة من التطبيقات المعروفة والتي يحتاجها أغلب مستخدمي الهواتف الذكية، مثل تطبيق فيس بوك، تويتر، مسنجر، إنستاجرام، ياهو، يوتيوب، جوجل بلس، أمازون، IMDb، TripAdvisor.

وبعد عملية إعداد التطبيق، ستلاحظ وجود أيقونة جديدة على الشاشة الرئيسية وهي تمثل نسخة خفيفة من التطبيق الرسمي الذي ترغب باستخدامه.

ويختلف تطبيق Hermit عن ميزة الإضافة إلى الرئيسية المتوفرة في متصفح كروم بعدة نقاط منها أن تطبيق Hermit لا يقوم بتشغيل تبويب جديد عند النقر على أيقونة التطبيق المنسوخ في حال تم تشغيله مسبقاً، بالإضافة إلى ذلك يوفر تطبيق Hermit خيارات أفضل فيما يتعلق بالتخصيص مثل تخصيص واجهة المستخدم والإشعارات.

  • 240986
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE