Oppo تكشف عن نسخة خاصة من هاتف F1 Plus لعشاق نادي برشلونة

326

أطلقت شركة أوبو Oppo نسخة خاصة من هاتفها Oppo F1 Plus، والتي تعد موجهةً لعشاق النادي الإسباني برشلونة، وذلك في إطار الشراكة التي قد عقدها الطرفين في وقتٍ سابق.

ويأتي الهاتف بألوان النادي الشهيرة الأحمر والأزرق، مع وجود شعار نادي برشلونة المطلي بالذهب -عيار 18- على الجهة الخلفية للهاتف المخصص لمشجعي النادي، وتقدم النسخة الخاصة من الهاتف ثيم مستوحى أيضاً من ألوان النادي.

ويقدم الهاتف شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة FullHD، ومعالج ميدياتك هيليو P10 بتردد 2 جيجاهرتز، وذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل، حيث أن الهاتف يركز بشكل كبير على صور السيلفي، وبطارية بسعة 2850 مللي أمبير.

ويأتي مع الهاتف غطاء واقي خاص، يحتوي على توقيعات خمسة لاعبين من نادي برشلونة محفورة بالليزر، وهم: ليونيل ميسي، ولويس سواريز، ونيمار، وإيفان راكيتيتش، وأندريس إنيستا.

وستتوفر النسخة الخاصة من الهاتف بدءً من منتصف شهر يونيو/حزيران القادم، في كل من: الصين وسنغافورة وإندونيسيا، بجانب بعض الأسواق المختارة، بينما لم تحدد الشركة سعر الهاتف في الوقت الحالي.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد