×
×

خدمة لإنشاء بريد إلكتروني فوري ومؤقت لتجنب الرسائل المزعجة

في الكثير من الأحيان يحتاج المستخدم إلى إضافة بريده الإلكتروني للتسجيل بإحدى المواقع أو الخدمات أو الحصول على تفعيل لخدمة معينة أو غيرها من الأنشطة التي تحتاج من المستخدم إضافة بريده الإلكتروني.

وفي الحقيقة قد ينزعج المستخدمون من الرسائل المزعجة ” سبام ” التي من الممكن أن تصل للمستخدم نتيجة تسجيله في بعض هذه الخدمات، لذلك فإن الكثير منهم يفضلون عدم وضع بريدهم الإلكتروني الرسمي للتسجيل في هذه المواقع.

وبالتالي ظهرت العديد من الخدمات على الإنترنت التي تتيح المستخدمين إنشاء بريد إلكتروني وهمي، بحيث يقوم المستخدم بوضع أي بريد عشوائي والدخول فوراً إلى علبة الوراد دون الحاجة لتسجيل أي معلومات أو كلمة مرور مثل خدمة yopmail وعلى الرغم من أن الخدمة لا تزال تعمل حالياً إلا أن الكثير من المواقع قامت بحظرها وبالتالي لن يتمكن المستخدم من استلام البريد الإلكتروني عليها.

لذا يُمكن للمستخدمين الاستفادة من خدمة 20minutemail والتي تُعد من ضمن الخدمات الفعالة والنشطة في هذا المجال، حيث تتيح إنشاء بريد إلكتروني مؤقت بمجرد إدخال اسم مستخدم فقط ومن ثم الدخول إلى علبة الوارد، كما تقوم الخدمة بإلغاء البريد بعد مرور 20 دقيقة فقط على استخدامه وحذف كافة الرسائل الواردة.

  • 240524
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE