×
×

Start: من أفضل تطبيقات التخصيص لأجهزة أندرويد

يتضمن متجر جوجل بلاي الكثير من التطبيقات التي تتيح لمستخدمي نظام أندرويد تخصيص هواتفهم الذكية والتحكم بها بطرق متنوعة، لكن أكثر هذه التطبيقات تأتي بخيارات متخصصة مثل اللانشرات أو تطبيقات قفل الشاشة وغيرها.

لكن تطبيق Start المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد يوفر إمكانيات تخصيص متكاملة ونادراً ما نجدها في التطبيقات المشابهة.

فمثلاً يوفر التطبيق إمكانية تخصيص شاشة القفل بمظهر أنيق وجذاب، مع دعم الوصول إلى العديد من المهام المختلفة بسرعة وسهولة، كما يوفر التطبيق قائمة جانبية للوصول إلى تطبيقات الشبكات الاجتماعية، معرض الصور، الرسائل، الموسيقى والبحث في الهاتف وغيرها دون الحاجة لفك قفل الهاتف.

ويُقدم التطبيق مجموعة منوعة من الخلفيات والثيمات لتخصيص الهاتف، بالإضافة إلى مجموعة من الاختبارات الشخصية الممتعة التي تتيح للمستخدم استكشاف المزيد عن نفسه.

ليس هذا فحسب حيث يُقدم التطبيق آخر الأخبار الهامة ومجموعة من المقالات المثيرة للاهتمام على المستوى العالمي أولاً بأول، بالإضافة إلى ذلك يوفر التطبيق تحديثات فورية لحالة الطقس.

وفي الحقيقة فإن التطبيق يتضمن العديد من المزايا الأخرى مثل التحكم بمركز الإشعارات من أي مكان، والحصول على آخر التحديثات من الشبكات الاجتماعية دون فتح الشاشة وغيرها من المزايا المنوعة.

  • 240425
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE