×
×

كيفية إنشاء رد آلي على أجهزة أندرويد

قد لا تتمكن في أوقات معينة من الرد على الاتصالات الهاتفية أو الرسائل الواردة إليك، وذلك أثناء انشغالك في نشاطات مختلفة مثل ممارسة الألعاب الرياضية، التسوق، الانغماس في العمل أو غيرها من الأنشطة التي تحول بينك وبين الرد على هذه المكالمات.

وفي الحقيقة فإن هذه المسألة قد تسبب الإحراج مع أحد الأصدقاء أو أحد أفراد العائلة بسبب عدم الرد على المكالمات لفترة طويلة، وبالتالي فإن ميزة الرد التلقائي أثناء قيامك بنشاط يمنعك من الرد على المكالمات قد تكون الحل الأمثل لهذه المشكلة.

تطبيق Responder المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد، يوفر طريقة سهلة وبسيطة لتنظيم كل نشاطات اليومية وتفعيل ميزة الرد التلقائي عبر رسالة أو مكالمة عند عدم تمكنك من الرد.

حيث يتيح لك التطبيق إنشاء بطاقات معينة بحسب نشاطاتك المختلفة كبطاقة خاصة بالنوم أو بطاقة أثناء ممارسة الأنشطة الرياضية أو بطاقة أثناء شحن الهاتف وغيرها من البطاقات.

بعدها يقوم المستخدم بتعيين رسالة رد تلقائي خاصة بكل بطاقة من هذه البطاقات بشكل مسبق، وكل ما عليك فعله هو تفعيل البطاقة في حال قيامك بالنشاط المتعلق بها، وعند ورود مكالمة لك أثناء تفعيل بطاقة معينة فسيقوم التطبيق بإرسال الرسالة المسبقة إلى المتصل.

  • 240365
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE