×
×

تطبيق Flare: شبكة اجتماعية مصغرة لرواد الأعمال

في الحقيقة فإن هناك العديد من المنصات المميزة والمتخصصة في مساعدة أصحاب الأعمال على جلب الدعم اللازم لتمويل مشاريعهم مثل منصة كيك ستارتر.

لكن ماذا عن الحصول على أفكار جديدة ومناقشتها مع مجموعة من المختصين والخبراء واستكشاف العديد من الأفكار الريادية الأخرى؟ حسناً، شركة جودادي الشهيرة لاستضافة النطاقات ترغب بربط أصحاب المشاريع والمستثمرين والخبراء عبر تطبيقها الجديد Flare بهدف إنشاء مجتمع متخصص حول الأفكار الجديدة.

ومن خلال التطبيق سيكون بوسعك تقديم المشورة للأفكار المطروحة من قبل رواد الأعمال عبر ردود الأفعال الفورية، بالإضافة إلى ذلك سيتيح لك التطبيق تلقي النصائح والردود على مشاريعك الخاصة.

ويعمل التطبيق كشبكة اجتماعية مصغرة تهدف إلى تسهيل التواصل بين رواد الأعمال والمستثمرين والتعلم من الخبراء في هذا المجال.

ويتيح تطبيق Flare إضافة فكرة خاصة لمنتج أو خدمة ما وفي حال حصول الفكرة على 10 إعجابات أو أكثر خلال 24 ساعة من طرحها فإن التطبيق سيقوم بتفعيل ميزة طرح الأسئلة عبر المجتمع والحصول على ردود فعل حول فكرتك من قبل المختصين أو رواد أعمال آخرين.

أخيراً، فإن تطبيق Flare متوفر مجاناً لمستخدمي نظام iOS، مع العلم أن نسخة من التطبيق ستصدر لنظام أندرويد خلال شهر يونيو المقبل.

  • 240311
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE