×
×

فورسكوير تتعاون مع أوبر لتسهل على عملائها الوصول إلى وجهاتهم

وقعت شركة أوبر Uber لخدمات الركوب والتوصيل أمس الأربعاء اتفاق شراكة مع خدمة التواصل الاجتماعي القائمة على المواقع فورسكوير Foursquare، وذلك لاستخدام قاعدة بيانات المواقع التي تملكها الأخيرة لتحسين قدرة تطبيقها على العثور على مواقع محددة.

ومن جانبها، قالت شركة فورسكوير في منشور لها على منصة التدوين Medium إن أوبر انضمت إلى كل من آبل وتويتر وبينترست وسامسونج ومايكروسوفت وياهو ووي تشات، فضلًا عن 100,000 مطور يعتمدون على بياناتها للمواقع.

وأضافت فورسكوير أنها ستوفر لأوبر بيانات ما يُعرف بـ “نقاط الاهتمام” Points of Interest، بما في ذلك كل شيء من أسماء ومواقع المطاعم إلى الأعمال التجارية المحلية، وذلك من خلال ما قالت إنه “اتفاق عالمي متعدد السنوات”.

وأوضحت الشركة أنها ستُمكّن أوبر من تخصيص وتحسين وزيادة سعة بيانات مواقع نقاط الاهتمام غير الشخصية لتحسين تجربة خدمة الركوب سواءٌ للسائق أو الراكب. وكذلك ستُدمج تلك التعديلات في قاعدة بيانات فورسكوير للأماكن مستقبلًا.

وأشارت فورسكوير إلى أن تطبيق أوبر ومنذ عام مضى مدمج في تطبيقها الخاص بالمواقع لتسهل على مستخدميه طلب سيارات أوبر من داخل التطبيق عند العثور على الأماكن التي يرغبون بالذهاب إليها.

يُذكر أن أوبر تعد أكثر خدمات الركوب شهرة في العالم وهي تقدم خدماتها في نحو 452 مدينة حول العالم.

  • 240154
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE