ترجمة أي عبارة تصلك على تطبيقات الدردشة دون مغادرتها

يتواصل المستخدم كل يوم مع عدد من الأشخاص حول العالم، وهو ما يضّطره في بعض الأحيان إلى التواصل مع أشخاص يتكلمون لغة لا يفهمها، لذلك يلجأ إلى تطبيقات الترجمة من أجل لفهم الكلمات الغريبة وفهم المطلوب، وهو أمر يدفعه إلى الخروج من التطبيق الذي يستخدمه والذهاب إلى تطبيق الترجمة ومن ثم العودة إلى تطبيق الدردشة.

وفي معظم الأحيان يكون تطبيق “ترجمة جوجل” Google Translate هو التطبيق المستخدم للترجمة، كونه أشهر تطبيق للترجمة وأفضلها من حيث دعم اللغات وجودة الترجمة، وقد أضاف تطبيق ترجمة جوجل ميزة جديدة يمكن لمستخدمي أجهزة أندرويد الاستفادة منها تحمل اسم Tap to Translate، بحيث يكفي أن يقوم المستخدم بنسخ الجملة المطلوب ترجمتها ليتمكن من معرفة معناها بأي لغة أخرى دون مغادرة التطبيق الذي يعمل عليه.

يتم الأمر داخل تطبيقات الدردشة والشبكات الاجتماعية وغيرها عبر نسخ الكلمة أو الجملة المطلوب ترجمتها، بعد ذلك سيظهر للمستخدم مباشرةً دائرة تطفو على الشاشة خاصة بتطبيق ترجمة جوجل الذي لابد أن يكون مثبّتًا على الجهاز، وبالنقر على هذه الدائرة تظهر للمستخدم معنى الكلمة المطلوبة مباشرةً دون مغادرة التطبيق الأساسي.

أفضل مترجم صوتي يمكنك الاعتماد عليه 

تستخدم التطبيقات التي تقدم مترجم صوتي خاصية الذكاء الاصطناعي الموجودة في الهواتف الذكية.  تقوم بالتعرف على الأصوات المحيطة بك واللغة التي تتحدث بها، وبعد ذلك عرضها.

وبالرغم من كون المترجم الصوتي الخاص بهذه البرامج جيد ويمكن الاعتماد عليه، إلا أن استخدامه لا يخلوا من الأخطاء.  بسبب الضجة المحيطة بك، وضعف جودة المايكروفون الخاص بالهاتف كمثال.

يقدم مترجم iTransalte ميزة فريدة من نوعها، وهي امكانية استخدام ساعة آبل الذكية للترجمة.

ويعتبر استخدام ساعة آبل الذكية أمراً مريحاً حيث لن تحتاج لإخراج هاتفك.  كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق عبر الساعة واستخدامه مباشرةً.

ويمتلك مترجم صوتي iTranslate تقييم مرتفع عبر جميع المتاجر وهو متاح مجاناً للاستخدام على متجر جوجل وآبل على حد سواء.

وتوفر النسخة المدفوعة من iTranslate امكانية ترجمة صفحات الويب و تصريفات الأفعال أيضاً

التعليقات مغلقة.