نصائح تكنولوجية

3 ألعاب ممتعة وخفيفة على أجهزة أيفون وأندرويد

إن كنت من الأشخاص الذين يفضلون ألعاب الهواتف الذكية الخفيفة والممتعة، فإليك 3 ألعاب مجانية مميزة للاستمتاع بها أثناء أوقات فراغك.

البداية مع لعبة slither.io المتوفرة مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد وiOS، وتُعيد اللعبة إلى أذهاننا أحد أكثر الألعاب شعبية في السابق وهي لعبة الثعبان، وعلى الرغم من وجود العديد من الإصدارات المختلفة للعبة الثعبان إلا أن لعبة slither.io استطاعت أن تكتسب شعبية واسعة جداً خلال فترة قصيرة وذلك لاعتمادها مبدأ اللعب الجماعي.

بعد تنزيل اللعبة وإدخال الاسم الرمزي ستجد العديد من اللاعبين المتصلين داخل اللعبة وكل ما عليك فعله هو تجنب اصطدام رأس الثعبان الخاص بك بأي ثعبان آخر وهكذا تستمر في جمع النقاط وتكبير الثعبان.

لعبتنا الثانية هي Unblock king والمتوفرة مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد وiOS، ويجب عليك خلال اللعبة تحريك الكتلة الحمراء وإخراجها من داخل الصندوق الممتلئ بالكتل الخشبية.

أما اللعبة الأخيرة فهي لعبة الألغاز الممتعة Brain It On والتي تعتمد على رسم الأشكال للوصول إلى حل للغز، لذا إن كنت ترغب باختبار ذكائك فيمكنك تجربة هذه اللعبة الممتعة والمسلية، مع العلم أنها متوفرة مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد و iOS.

زر الذهاب إلى الأعلى