×
×

تطبيق GeoZilla لتحديد موقع أصدقائك وأفراد عائلتك بدقة

تتوفر العديد من التطبيقات الخاصة بتتبع الموقع الجغرافي للأصدقاء وأفراد العائلة والبقاء على تواصل معهم لحظة بلحظة، وكنا قد تناولنا في السابق تطبيق Zenly الذي يوفر ميزة مشاركة الموقع الجغرافي بين الأصدقاء وأفراد العائلة.

واليوم لدينا أحد التطبيقات المميزة في هذا المجال وهو تطبيق GeoZilla الذي يساعد المستخدم على تحديد موقع أصدقائه أو أفراد عائلته على الخريط بكل دقة، مع العلم أن التطبيق متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد و iOS.

ويوفر التطبيق تحديثات آنية لمواقع الأشخاص المستهدفين في حال تحركهم من مكان لآخر، كما يسمح التطبيق بتبادل المواقع بين أجهزة أندرويد وآيفون.

وفي الحقيقة فإن تطبيق GeoZilla يُقدم العديد من المزايا الهامة التي تفتقدها تطبيقات أخرى مشابهة، فمثلاً يوفر التطبيق ميزة المراسلة الفورية مع الأفراد أو المجموعات مع دعم مشاركة الصور والفيديوهات، كما يُقدم التطبيق سجل بالمواقع التي زارها أحد أصدقائك أو أفراد عائلتك.

ويدعم التطبيق ميزة تخزين المواقع الجغرافية في حال عدم الاتصال بالشبكة، ثم يعيد إرسالها مرة أخرى عند توفر الاتصال، كما يقوم التطبيق بتنبيه المستخدم في حال وصول أحد أصدقائك أو أفراد عائلته إلى مكان محدد أو مغادرته.

  • 239956
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE