×
×

تسريب المزيد من المعلومات عن هاتف ون بلس 3

صورة مسربة للهاتف الجديد

سُربت أبرز مواصفات هاتف شركة ون بلس القادم ون بلس 3 الذي سيكون هاتف الشركة الرئيسي، خلفاً لهاتف ون بلس 2 المتوفر حالياً.

وقام بنشر المعلومات إيفان بلاس، صاحب حساب evleaks الشهير على موقع تويتر، حيث ذكر أن الهاتف سيأتي مع شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة 1080p، بجانب معالج من شركة كوالكوم من نوع سنابدراجون 820، ومساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل، مع شريحة NFC.

ونشر إيفان بلاس لقطة شاشة من الهاتف توضح أنه سيعمل بنظام أندرويد الأحدث Android N، وليس من الواضح ما إذا كان الهاتف سيأتي مسبقاً مع نظام أندرويد N، أم أنه سيتم تحديثه عند طرح الإصدار الجديد من قِبل جوجل، في صيف العام الحالي.

ويُذكر أنه تحدثت بعض الإشاعات في وقت سابق، بأن الهاتف سيأتي بنسختين مختلفتين، أحدهما تأتي مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت، والأخرى مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت، بسعر يتراوح بين 300-400 دولار أمريكي.

وصرح المدير التنفيذي للشركة في الشهر الماضي، أن هاتف ون بلس 3 مريح لليد عند الإمساك به، وذلك عبر منشور كتبه على الشبكة الاجتماعية الصينية Weibo، و لكنه لم يحدد بالضبط المواد التي سيُصنع منها الهاتف.

  • 239913
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE