×
×

موقع لمشاهدة أفلام قصيرة مميزة

غيرت شبكة الإنترنت المفهوم السائد لتعاطي الإنسان مع الأشياء من حوله وذلك عبر ابتكار العديد من الأدوات والأفكار الإبداعية من بينها الأفلام القصيرة الخاصة بشبكة الإنترنت.

وفي الحقيقة فإن الأفلام القصيرة المنشورة على الإنترنت مهدت لمستقبل جديد في تفاعلنا مع قصص وتجارب الأشخاص من حولنا، وخلال الفترة الماضية ازداد حجم إنتاج هذه النوعية من الأفلام بصورة واضحة الأمر الذي قد يصعب الوصول إلى الأفلام المميزة منها.

وإن كنت من المهتمين بمشاهدة الأفلام القصيرة عبر الإنترنت، فقد يساعدك موقع shortoftheweek في الوصول إلى مجموعة مميزة من الأفلام في تصنيفات مختلفة مثل الدراما، الكوميديا، الخيال العلمي، الأكشن، الغموض، الرعب، المغامرة والأفلام الوثائقية القصيرة وغيرها من التصنيفات، كما يتيح الموقع تصفح الأفلام بحسب الموضوع كالصحة، المجتمع، التكنولوجيا، الطبيعة، السياسة، الحب، الإلهام وغيرها من المواضيع.

ويُقدم الموقع أسبوعياً مجموعة جديدة من أفضل الأفلام القصيرة التي تم نشرها على شبكة الإنترنت، وذلك باختيار مجموعة من أفضل المخرجين والكتاب والمختصين في مجال الأفلام.

كما يُمكن مشاهدة العديد من المجموعات الخاصة بالأفلام والتي تم إنشائها بواسطة القائمين على الموقع، مثل الأفلام القصيرة الفائزة بالأوسكار أو التي تم إنشائها بواسطة طلاب أو إناث وغيرها من المجموعات.

  • 239702
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE