×
×

Do-aide: من أفضل تطبيقات إدارة المهام على أجهزة أندرويد

إن كنت تبحث عن تطبيق متقدم لإدارة وتنظيم مهامك اليومية المختلفة فربما يكون تطبيق Do-aide أحد أنسب الخيارات المتوفرة لك على نظام أندرويد في هذا المجال.

إذ يُوفر التطبيق إمكانيات متقدمة ومميزة في إدارة المهام مع وجود العديد من التصنيفات والأنواع التي يُمكن للمستخدم إنشائها لتحديد مهامه الدورية بالإضافة إلى تخطيط اليوم زمنياً.

ويُقدم التطبيق ميزة التمثيل البياني للبيانات وذلك لمساعدة المستخدم على فهم كيفية التعاطي مع المهام اليومية، كما يمكن مزامنة المهام عبر التطبيق بسهولة بين عدة أجهزة.

ويوفر تطبيق Do-aide العديد من المزايا المتنوعة لإدارة المهام بفاعلية مثل ميزة التقويم، إضافة الملاحظات إلى المهام، تقسيم المهام بحسب التصنيف كمهام خاصة بالعائلة والعمل والأصدقاء بالإضافة إلى ميزة التنبيه والتي يُمكن من خلالها إضافة تنبيه لمرة واحدة أو تكرار التنبيه بصورة يومية أو أسبوعية أو شهرية أو سنوية.

كما يساعد التطبيق أصحاب المهام الكثيرة والمتعددة في التعاطي معها بفاعلية أكبر من خلال توفير عدة مزايا من بينها ميزة البحث وفرز المهام أبجدياً أو بحسب التاريخ أو الأولوية.

وتتيح ميزة الجدول الزمني داخل التطبيق تقسيم اليوم إلى خمس فترات ضمن 24 ساعة وذلك لمساعدة المستخدم في تتبع اليوم بطريقة أفضل.

  • 239541
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE