×
×

شياومي تعتزم الكشف عن أول طائرة درون من إنتاجها

كشفت شركة شياومي الصينية عن نيتها الإعلان عن طائرة درون Drone في الخامس والعشرين من شهر مايو الجاري، وستكون هذه المرة الأولى التي تكشف فيها الشركة عن منتج من هذه الفئة، حيث تركز الشركة بشكل أساسي على الهواتف والحواسب اللوحية العاملة بنظام أندرويد.

وشوقت الشركة لمنتجها الجديد عبر منشور على الشبكة الاجتماعية الصينية Weibo، إلا أنها لم تذكر المزيد من التفاصيل، سوى أن ذلك سيكون في يوم 25 من شهر مايو/آذار الجاري، بينما ذكرت تقارير أنه توجد براءة اختراع مسجلة باسم الشركة، تلمح إلى أن طائرة الدرون قد تكون قابلة للتحكم بها عبر جهاز قابل للارتداء.

وتمتاز شركة شياومي الصينية بإنتاج هواتف مرتفعة المواصفات والإمكانيات، وبيعها بتكلفة منخفضة، وهو ما جعلها تحتل مراكز عليا في عدد المبيعات داخل الصين وعالميًا.

وتحاول شياومي في الفترة الأخيرة طرح منتجات بشكل دولي، خارج منشئها الأصلي، حيث كشفت عن هاتف Mi 5 في مؤتمر الجوالات العالمي للعام الحالي في مدينة برشلونة، وذلك في شهر فبراير الماضي، كما كشفت عن عزمها لإطلاق جهاز Android TV Box في الولايات المتحدة مع افتتاحية مؤتمر جوجل I/O 2016.

كما كشفت جوجل مؤخراً في جلستها الافتتاحية لمؤتمرها الدولي للمطورين I/O 2016، عن أن شركة شياومي الصينية ستكون أحد شركائها الذين سيطلقون منتجات متوافقة مع منصتها الجديدة للواقع الافتراضي Daydream، والتي كشفت عنها لتحديد المعايير اللازمة لإنتاج منتجات واقع افتراضي متوافقة مع جوجل.

  • 239545
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE